الرجاء المغربي يحقق انجازا عربيا بالتأهل لنهائي مونديال الأندية على حساب أتليتكو مينيرو

حقق فريق نادي الرجاء البيضاوي المغربي انجازا عربيا بعد أن أصبح أول فريق عربي يتأهل لنهائي كأس العالم للأندية ، وذلك بفوزه على أتليتكو مينيرو بطل البرازيل وأمريكا الجنوبية في مباراة نصف النهائي من البطولة التي تستضيفها المغرب.

وظهر الفريق المغربي بشكل متميز طوال الدقائق التسعين ، وأضاع فرصا مؤكدة كما زاد عن مرماه بشكل جيد في شوط المباراة الأول والذي انتهى بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني استمر تألق لاعبي الرجاء حتى تمكن لاعبه محسن ياجور من التقدم لفريقه بهدف في الدقيقة 51 ، وتبادل الفريقين الهجمات خلال الدقائق التالية إلى أن نجح النجم البرازيلي المخضرم رونالدينيو من إحراز هدف التعادل في الدقيقة 63 من ركلة ثابتة خارج منطقة الجزاء ، واستمر أتليتكو مينيرو في الضغط على مرمى الرجاء بينما مثلت الهجمات المرتدة للفريق المغربي خطورة واضحة على مرمى الفريق البرازيلي.

وفي الدقيقة 84 ، تمكن اللاعب محسن متولي من التقدم لفريقه بالهدف الثاني من ضربة جزاء ، وفي الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع أكد اللاعب فيفان مبيدي تأهل فريقه للمباراة النهائية بإحرازه الهدف الثالث.

وبهذا الفوز يضرب الرجاء موعدا مع بايرن ميونخ الألماني في نهائي البطولة يوم السبت المقبل ، بينما يلتقي أتليتكو مينيرو مع فريق جوانجزو الصيني في مباراة تحديد المركز الثالث والتي ستقام في اليوم ذاته.     

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *