انقاذ القليوبيه : فوز الاخوان بأنتخابات الاطباء سببه تقاعس التيار المدني

أرجع احمد حسين المتحدث بأسم جبهة الانقاذ بالقليوبية فوز قائمة اطباء من اجل مصر المحسوبة علي الإخوان المسلمين فى انتخابات التجديد النصفي لنقابة الأطباء وخاصة النقابات الفرعية الى تقاعس التيار المدنى من الاطباء فى الخروج الى لتصويت بسبب الظروف المناخية الاستثنائية التى مرت بها البلاد اليوم.

ووجه حسين اللوم الى التيار الليبرالى الذى يتبع سياسة النفس القصير والذى سيسمح بمروق الاخوان عبر النقابات مرة اخرى كما كان يحدث مؤكدا انه لو خرج التيار المدنى اليوم لاختلفت النتيجة تماما. مشيرا ان نتيجة الانتخابات لن تؤثر على ارادة الشعب فى الاستفتاء لانه قضية اكبر من انتخابات النقابات بكثير.

من جانبه حذر حسن ابو السعود المنسق العام للجبهة من استمرار القوى السياسية من تكرار هذا الأمر مما سيجعل الاخوان يعتلون الساحة السياسية مرة أخري بسبب عدم توحد جهود السياسية والمثقفين عن جهل وتلك هى مشكلة التيارات الثورية بعد الثورات انها لا تلتقى بل تختلف رغم اننا لن نبلغ غرض ما إلا بالإتفاق والإئتلاف الذي ينقص الكثير من القوي الوطنية والتي قد تحس في اختلافها الديمقراطية ولا تحسن التوافق والاستماع لصوت الوطن فكلا منا ينفرد برأيه ومؤيديه.

واضاف: كل ما اخشاه ان ينعكس هذا الامر على الاستفتاء على الدستور اذا حدث ما حدث اليوم من ظواهر مناخية وعدم خروج التيارات الثورية بخشية ان يبتلوا من المطر او الخوف من من البرد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *