أخبار عاجلة

تجدد خصومة ثأرية بين عائلتين بسوهاج

أصيب سائقان بطلقات نارية في تجدد الاشتباكات بين عائلتي الصوالح، وسعودي بقرية اولاد نصير بسوهاج لوجود خصومة ثأرية بينهما .
كان اللواء محسن الجندي مدير أمن سوهاج، قد تلقي بلاغاً من مركز شرطة سوهاج، يفيد بقيام بعض أفراد عائلتين بإطلاق أعيرة نارية تجاه بعضهما .
بالانتقال والفحص تبين قيام بعض أفراد عائلتي الصوالح، وسعودي بتبادل إطلاق الأعيرة النارية، مما نتج عنه إصابة كل من: المدعو محمود أحمد عبد الغفار 27 سنة سائق، وينتمي لعائلة “سعودي” بطلق ناري بالظهر، تم نقله للمستشفى العسكري بسوهاج، المدعو أسعد شوقي أحمد 40 سنة سائق، ويقيم بناحية باجا، لا ينتمي للطرفين وتصادف مروره بالمكان، بطلق ناري بالساق وتم نقله لمستشفي سوهاج العام .
وبسؤال المصاب الأول لم يتهم أحدا بإحداث إصابته، وبسؤال المصاب الثاني قرر أنه أثناء قيادته سيارته الأجرة علي طريق أسيوط / سوهاج بالقرب من منازل العائلتين أصابه طلق ناري لا يعلم مصدره ولم يتهم أحدا بالتسبب في ذلك .
كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحري في الواقعة وتحديد وضبط المتهمين والسلاح المستخدم تحرر عن ذلك المحضر رقم 1328 إداري المركز لسنة 2013، وجار العرض علي النيابة العامة للتصرف.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: