المتحدث باسم حزب الاخوان يقترح أنشا مجموعات من الإخوان لكشف المتواطئين

اقترح الدكتور مراد على، المتحدث الإعلامى لحزب الحرية والعدالة، الذراع السياسية لجماعة الإخوان المسلمين، تكوين مجموعات من شباب الجماعة، لفضح كل من شارك بشكل مباشر أو غير مباشر فى أحداث المقطم الاخيرة .

وقال مراد ، فى تدوينه تم نشرها على الصفحة الرسمية لحزب الحرية والعدالة على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، “أعلم أن نفوس شباب التيار الإسلامى مشحونة، وأن الغضب من الجرائم التى ارتكبت فى المقطم قد بلغ مداه، وزاد من الطين بلة التجاهل الإعلامى ومحاولة تصوير هذه الجرائم أنها اشتباكات بين طرفين وليست اعتداءات من مجرمين ضد مسالمين”، مضيفا ” أتمنى من الشباب توجيه هذا الغضب فى مساره الصحيح فنحن لم نكن ولن نكون يوما ماً دعاة عنف”.

وأكد على،قائلا: “المسار الصحيح من وجهة نظرى هو فضح هؤلاء المجرمين، سواء من دعا إلى العنف أو من شارك فيه، وتعقبهم قانونياً، أقترح على شبابنا تكوين مجموعات لفضح كل من ساهم بطريق مباشر أو غير مباشر فى هذه الجرائم فى محل سكنه وفى محل عمله”.

واستطرد على قائلا “اقترح على شبابنا جمع كافة الأدلة التى تدين هؤلاء المجرمين ونشرها على الملأ حتى لا يستطيع أحد إخفاء الحقيقة وتبرئة هؤلاء المجرمين كما تم قبل ذلك”، مختتما، “كلى ثقة فى قدرة شبابنا على الإبداع فى كشف الحقيقة وفضح المجرمين فليكن انتقامنا قانونياً ومبدعا”.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

%d مدونون معجبون بهذه: