القت مباحث القليوبية، القبض على عاملان وجارى ضبط متهمان اخران، لقيامهم بالسطو المسلح ليلا على حظيرة مواشى بناحية القناطر الخيرية، وقاموا بتقيد صاحبها بالحبال، ووضع كمامه على وجهه، واستولوا على 5 رؤس ماشيه وفروا هربين، تم تحديد الجناه فى الواقعه وعددهم 4 متهمين، وتم ضبط اثنان وجارى ضبط الباقين والسلاح المستخدم وتولت النيابة التحقيق.
تلقى اللواء محمد توفيق الحمزاوي، مدير امن القليوبية، إخطارا من النقيب احمد عبد الغنى معاون مباحث مركز القناطر الخيريه، بتلقيه بلاغا من عماد جعفر حسين علي 26 سنه، يفيد أنه اثناء مبيته بمزرعة الماشيه ملكه فوجئ بثلاثة أشخاص مجهولين، قاموا بتهديده بسلاح ناري وتوثيقه ووضع غطاء على وجهه، واستولوا على 5 رؤوس ماشيه وفروا هاربين.
تم تشكيل فريق بحث اشرف عليه اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، وتوصل فريق البحث الى ان وارء ارتكاب الواقعه 4 أشخاص مسلحين، وهم “ياسر م” 44 سنه، عامل، و”عمار ر” 26 سنه، عاطل، و”أشرف ش” 30 سنه، عامل، و”محمود ج” 20 سنه، عامل، وتبين انهم يكونون فيما بينهم تشكيلا عصابيا تخصص في سرقات الماشيه بالإكراه ليلا، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط الأول والرابع، وبمواجهتهما إعترفا بارتكاب الواقعة بالإشتراك والمتهمان الهاربان، وارشدا عن المسروقات بحظيرة الماشيه الخاصه بالمتهم الرابع بقرية البرادعه وكلفت إدارة البحث الجنائى بتكثيف الجهود، لضبط المتهمان الهاربان والسلاح المستخدم في الحادث وتولت النيابة التحقيق.
جريدة أحوال مصر
