رفع ٢٥٠ طن مخلفات بالخانكة

شن مجلس مدينة الخانكة، اليوم الأحد، حمله لرفع المخلفات بجميع أنحاء المحافظة، وذلك بقيادة مجدي نجاح رئيس مركز ومدينة الخانكة وبحضور الأستاذ طلال ربيع نائب رئيس المدينة وصباح محفوظ رئيسة الوحدة المحليةبالجبل الأصفر.

وأكد طلال ربيع في تصريحات صحفية اليوم، انه تم رفع 250 طن مخلفات، وتم رفع المخلفات بقرية الجبل الاصفر بالشارع العمومي أمام   الحياة وبنزينة توتال، والإمام مالك، والمنشية شارع عشرة، وطريق المزرعة، وجميع الوحدات المحلية والمدينة.

اترك تعليقاً