قام اللواء طارق نصر , مدير أمن أسيوط اليوم الأربعاء بتكريم كلاً من ملازم أول , حسن محمد حسن أنور سليم و ملازم أول , محمد أشرف شوقى عبد الواحد , ضباط مباحث مركز الفتح و ذلك لجهودهم المتميزة وأدائهم الإيجابى و قيامهم بضبط أحد الخارجين عن القانون بدائرة المركز و بحوزته سلاح نارى ( رشاش ) وكمية من نبات البانجو المخدر قدرها ( نصف كيلو جرام ) , حيث اثنى على أدائهم المتميز فى العمل .
يأتى ذلك فى اطار تشجيع مدير الأمن لأفراد الشرطة بالمحافظة و رضاؤه عن جهودهم التى يبذلونها فى التصدى للفساد و ضبط الخارجين على القانون و المخالفين حسب تعليماته .

جريدة أحوال مصر
