محافظ القليوبية يؤدى صلاه عيد الفطر المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها

15/06/2018 - 7:24:36

محمود المصري

أدى اللواء محمود عشماوي محافظ القليوبية، صلاة عيد الفطر المبارك بمسجد ناصر بمدينة بنها، وسط حشد كبير من المصلين بحضور  اللواء إيهاب خيرت مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية والأجهزة التنفيذية والأمنية والشعبية بالمحافظة.



تناولت خطبة العيد فضل عيد الفطر المبارك، وما ينبغي على المسلم أن يفعله خلال العيد من صلة الأرحام وزيارة المرضى ونبذ المشاحنات والتعاون على البر والتقوى.



 وعقب أداء شعائر الصلاة حرص المواطنين على تهنئة المحافظ بالعيد وسط سعادة غامرة بتواجده وسطهم وحرصوا على إلتقاط الصور التذكارية معه.



وقام المحافظ عقب الصلاة بمداعبة الاطفال الصغاروتوزيع الهدايا والألعاب معهم إبتهاجا بالعيد



ومن المقرر أن يقوم عشماوب بجولة على مستشفيات المحافظة وعدد من دور الأيتام للإطمئنان على تقديم الخدمة الطبية للمواطنين وتقديم التهنئة للأبناء الإيتام في يوم العيد.



وقال عشماوي، إن المحافظة أنهت استعداداتها لاستقبال عيد الفطر المبارك، حيث تم تجهيز كافة الحدائق والمتنزهات بمدينة القناطر الخيرية لاستقبال المواطنين خلال أيام العيد مشيراً إلى أنه تم التنسيق مع مديرية أمن القليوبية لتأمين التجمعات والإدارة العامة لمرور القليوبية لتكثيف التواجد المرورى خاصة بالأماكن التى يعتاد المواطنون زيارتها، منها القناطر الخيرية ومدينة بنها.