أخبار عاجلة

19 مايو .. 41 ألف و480 طالب يؤدون إمتحانات الدبلومات الفنية بالقليوبية

أعلن اللواء محمود عشماوى محافظ القليوبية، اليوم الخميس، أن 41 ألف و480 طالب، سيؤدون أمتحانات دبلوم المدارس الثانوية الفنية على مستوى المحافظة يوم السبت 19 مايو الجاري.

وأكد عشماوي في بيان له اليوم، على إنتهاء مديرية التربية والتعليم من الإستعدادات النهائية والتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لأداء الإمتحانات وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والملاحظين، خاصة لتزامن الإمتحانات مع شهر رمضان المعظم .

من جانبه أوضح طه عجلان مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، أن المديرية أنهت إستعداداتها لإمتحانات الدبلومات الفنية، وتم إعداد أرقام الجلوس الخاصة بالطلاب المتقدمين لأداء إمتحانات دبلوم المدارس الثانوية التجارية نظام ثلاث سنوات وتسليمها لمندوبى المدارس على مستوى المحافظة، وجري الاستعداد لتسليم بطاقات تحقيق الشخصية والتعليمات الخاصة برؤساء اللجان والمراقبين الاوائل بلجان سير الامتحانات.

مضيفا أنه تم تجهيز الإستراحات الخاصة بالملاحظين بجميع الإدارات التعليمية وتوفير سبل المعيشة الكريمة لهم وتزويد الإستراحات بمبردات مياه ومراوح وثلاجات، كما تم التنسيق مع الجهات الأمنية المختصة لتأمين أعمال الإمتحانات والإستراحات وأوراق الأسئلة والإجابة، وتأمين نقل الأوراق من وإلى مركز توزيع الأسئلة ولجنة النظام والمراقبة.

وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بالتنسيق مع مديرية التربية والتعليم لتذليل كافة العقبات وتكثيف أعمال النظافة والتجميل بمحيط المدارس التى سوف يؤدى بها أعمال الامتحانات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *