أخبار عاجلة

بالفيديو والصور … مدير امن البحيرة يقود اكبر حملة امنيه بمركز بدر

قاد اللواء محمد فتحى إسماعيل، مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة حملة أمنية مكبرة بمركز بدر، ضمن حملات اليوم الواحد

وشارك فى الحمله سلطة تنفيذ الأحكام، وضباط إدارة البحث، والسيارات، والتموين، والآداب العامة، والمصنفات الفنية، والمرور، والمرافق، بالاستعانة بمجموعات قتالية من إدارة قوات الأمن.

وأسفرت الحملة عن ضبط 25 قضية تموينية و 218 رفع إشغالات وإزالة أكشاك وتندات و 25 إزالة تعدي علي الاراضي الزراعية عبارة عن أسوار ، قواعد ، سملات وتحرير 1257 مخالفه مروريه .

كما تم ضبط عدد 2 من مثيرى الشغب من عناصر تنظيم الإخوان الإرهابى ، عدد 1 قضية سرقه عامه ، 1 قضيه تنقيب عن الأثار ، 1 سياره مبلغ بسرقتها و1حكم مدنى تسليم محل .

وأشار مدير الأمن إلى أن هذه الحملات تأتى فى إطار توجيهات اللواء محمد إبراهيم، وزير الداخلية، وما تتطلبه المرحلة الراهنة من ضرورة إثبات التواجد الشرطى الفعال فى الشارع المصرى

وذلك لبث الطمأنينة فى نفوس المواطنين، وللتأكيد على هيبة وسيادة الدولة وتفعيل الحملات الانضباطية والمكبرة لرفع الإشغالات وتسيير حركة المرور وضبط الدراجات البخارية المخالفة، واستهداف العناصر الإجرامية الخطرة والخارجين على القانون، والذين يشكلون بؤراً إجرامية، والتشكيلات العصابية ومصنعى وتجاروحائزى الأسلحة النارية والمواد المخدرة.

وأضاف أنه تم اتخاذ إجراءات إحترازية استباقيه لوأد أيه استهدافات تخريبية للمنشآت الحيوية للدولة وكذلك الشرطية، ورصد وضبط العناصر الإثارية والمحرضة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *