أخبار عاجلة

بالصور… محافظ أسيوط يضع حجر الأساس لمحطة صرف صحى الحبالصة بالقوصية

قام اللواء إبراهيم حماد محافظ أسيوط بوضع حجر أساس محطة صرف صحى قرية الحبالصة بمركز القوصية والتى تبلغ تكلفتها الإجمالية 30مليون جنيه وتخدم أكثر من 115 ألف نسمة بقريتى الحبالصة وعنك وذلك ضمن خطة الدولة للاستهداف الجغرافى للقرى الأكثر احتياجاً وسط ترحيب من الأهالي واستقباله بالمزمار والطبل البلدي .

رافقه خلالها جمال عباس سكرتير عام المحافظة ، وفكري ثابت السكرتير العام المساعد وعدد من مسئولي الجهاز التنفيذي والقيادات الشعبية بالمحافظة .

وأكد محافظ أسيوط على استمرار عمليات التوسع في إنشاء مشروعات البنية الأساسية بقرى ومراكز المحافظة والنهوض بالخدمات المقدمة للمواطنين طبقاً للاحتياجات الفعلية مشيراً إلى أن محطة الصرف الصحي بقرية الحبالصة وعنك سيستغرق العمل بها عامين على أن يتم تسليمها عام 2016 بعد الإنتهاء من المحطة والشبكات الخاصة بها والتي تم تنفيذ حوالى 30% من الشبكات .

وأشار حماد إلى العمل على حل مشاكل المواطنين والانطلاق إلى مستقبل أفضل خاصة مع تشديد الرئيس عبدالفتاح السيسي على التواجد في الشارع ومع المواطن في كافة الأماكن وازالة كافة العقبات التي تواجه موضحاً أن الأمل كبير في مستقبل التنمية في البلاد موجود بالفعل وليس على الورق فقط ؛ وذلك في ظل الإنطلاقة الجديدة للبلاد وروح ثورة 30يونيو التي تسيطر على الجميع في محاول لإنشاء مصر الجديدة وتحقيق أحلام وطموحات مواطنيها .

وأوضح المحافظ أن التقسيم الجديد وزيادة مساحة المحافظة لـ105% من مساحتها يفتح مجال جديد للتنمية وخروج من الحيز الضيق التي كانت عليه بين جبلين مشيراً إلى تشكيل لجنة من مسئولي السياحة وخبراء وأساتذة من جامعة أسيوط لزيارة المناطق الجديدة الساحلية لوضع تصور للمنطقة لتطويرها والاستفادة منها سياحياً واقتصادياً .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *