زراعة المنوفية :عدم صرف الاسمدة للاراضى التى تم تبويرها

في إطار استعدادات زراعة المنوفية للموسم الشتوى صرح محمد مرسى وكيل مديرية الزراعة بالمنوفية بانه تم البدء فى صرف الأسمدة الأزوتية للموسم الشتوي 2013 / 20 ماعدا لمساحات التي تروي على مياة الصرف الصحي والمحرر لها محاضر مخالفة وكذلك والأراضي المتعدي عليها ” التبوير ” كما تقرر صرف شيكارة من الأسمدة الأزوتية للمحاصيل الشتوية ما عدا البرسيم المستديم على ان يتم صرف باقي الاحتياجات طبقا لمحاضر المعاينة الفعلية على الطبيعة أو كشوف الحصر ويتم صرف نصف احتياجات الحدائق وكذلك محصول الموز بنسبة 50 % كحد أقصي من احتياجاته المقررة .

اترك تعليقاً