أخبار عاجلة

مهرجان الرياضة للجميع تطلقه جامعة أسيوط فى اليوبيل الذهبى لكلية التجارة

 تنظم كلية التجارة بجامعة أسيوط ” مهرجان الرياضة للجميع ” والمقرر له الخامس من إبريل القادم وذلك ضمن فاعليات احتفال الكلية باليوبيل الذهبى ، وذلك تحت رعاية الدكتور محمد عبد السميع عيد رئيس الجامعة والدكتور عادل ريان نائبه لشئون التعليم والطلاب وإشراف الدكتور عبد السلام نوير والدكتور كرم عبد النعيم منسق عام الأنشطة الطلابية وبحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس .
و قد صرح عميد الكلية أن المهرجان سوف يتضمن مسابقات  ” المشى و مارثون الجرى وسباق الدراجات ”  وذلك بمشاركة طلبة وطالبات مختلف كليات الجامعة والعاملين بها وحشد من أعضاء هيئة التدريس ، على أن يتم تسليم درع المشاركة للكلية المشاركة بأكبر عدد لكل فئة .
ويشير الدكتور كرم عبد النعيم أن المهرجان سوف يفتتح ” بمسابقة المشى ” فى العاشرة والنصف صباحاً على أن يليه ” مارثون الجرى ” فى تمام الثانية عشر ظهراً وذلك من أمام كلية التجارة إلى تراك ملعب القدم بإستاد الجامعة ، وفى الختام ” مسابقة الدراجات” تبدأ من أمام الكلية مروراً ببوابة الترعة الإبراهيمية إلى كمين الجامعة والعودة من بوابة بيطرى .
ومن الجدير بالذكر أن الكلية كانت قد بدأت احتفالاتها باليوبيل الذهبى لها تزامناً مع بدء العام الدراسى 2014 – 2015 على أن تستمر الفاعليات من خلال الأنشطة المتنوعة والمختلفة للطلاب على مدار العام .
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *