أخبار عاجلة

أمن القليوبية والوفد يدشنان حملة “أمان” لمواجهة استغلال سائقي “التوكتوك”

دشنت مديرية أمن القليوبية وأمانة حزب الوفد بالمحافظة، اليوم الخميس، حملة باسم “أمان” لمواجهة استغلال سائقي “التوكتوك” بشبين القناطر، تحت رعاية أمانة الوفد بمدينة شبين القناطر، والدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد والمقدم عبدالله السايح رئيس مباحث مركز شبين القناطر.

وقال محمد فتحي عبدالرازق، منسق الحملة، في بيان له اليوم، أن الحملة تهدف إلي الحفاظ على أرواح المواطنين، والحد من جرائم الخطف للأطفال والفتيات والسرقة والتحرش التي ظهرت الآونة الأخيرة، وأيضا منعا لاستغلال أصحاب “التكاتك” للركاب برفع قيمة الأجرة.

وأضاف منسق الحملة، أنه تم حاليا البدء في حصر “التكاتك”، ووضع أرقام عليها “استيكر” إجباريا، بداية من رقم 100 وحتى نهاية الأعداد الموجودة بالمدينة، وأيضا كشف فيه حصر بأسماء وأرقام بطاقات كل من يعمل على “توك توك” داخل مركز شرطة شبين القناطر.

ومن ناحيته، أكد رئيس مباحث شبين القناطر، المقدم محمد عبدالله الحايس، أن كل “توكتوك” سيحصل على رقم، وستسجل جميع بياناته الشخصية، ورقم هاتفه داخل كشف على الكمبيوتر لدى مركز شرطة شبين القناطر، ومن يخالف لصق ا”لاستيكر” ستطبق علية الغرامة المالية وسحب المركبة الخاصة به، مشيرا أنه سيتم التنبيه على كل الفتيات والأمهات والطلبة والطالبات وعمل حملات توعية، بعدم استخدام أي “توكتوك” بدون رقم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *