أخبار عاجلة

أمين إعلام حزب المؤتمر بالمنوفية : الجيش لن يخذل ملايين المصريين يوم الأحد القادم

أكد الحسيني ابوطالب أمين إعلام حزب المؤتمر بالمنوفية أن مصر تمر بمرحلة خطيره والشعب المصري يواجه تحديا كبيرا مع جماعة استأثرت بالحكم وحاولت تنحيته من المشهد السياسي بالكامل عن طريق حشد بعض الالاف منها لتؤكد مبدأ الموافقه للرئيس علي طول الخط حتي بالنسبه للقرارات التي تضر بمصلحه المواطن ودائما تبرر الفشل في كل شيء حتي اصبح المواطن غير قادر علي الاحتمال .

ومن جهه اخري اكد ان خطاب الفرصه الأخيره للرئيس جاء مخيبا للأمال مؤكدا ان السياسات ستستمر وان مثل هذا الخطاب بما تضمنه من وصله كبيره من السب والقذف لا يليق برئيس مصر .

واشار ان خروج الشعب من اليوم جاء ردا قويا علي مايتعرض له المواطن ومؤكدا رفضه للسياسات الاخوانيه واكد ان الاعنصامات مفتوحه حتي يتنحي الرئيس لانه اخل بكل 
وعوده وان يوم الاحد القادم سيشهد اكبر عدد من المتظاهرين في تاريخ مصر كله وان العنف الذي تقوم به الجماعه الان ضد السلميين من المتظاهرين جريمه سيحاسبون عليها فهم يحاولون دفعنا نحو الا سلميه كما تعودو طوال تاريخهم ولكن نذكر انفسنا دائما بضبط النفس وعدم الانسياق وراء العنف لانه يدفعنا الي دائره مغلقه وفي النهايه لن نسمح بدم المصريين من الطرفين .
وفي النهايه اضاف أبو طالب ان الشعب المصري ينتظر الان الجيش لمساندته ويشير ان الجيش لن يخذل ملايين المصريين يوم الاحد القادم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *