أخبار عاجلة

شباب الوفد بأسيوط : خطاب الرئيس كارثى

 

أصدر شباب الوفد بأسيوط بيانا عقب خطاب الدكتور محمد مرسي عبروا فيه عن استيائهم الشديد من الاسلوب الركيك الذي اتبعه الرئيس في مخاطبة الشعب الذي يئن من الازمات التي تضرب جميع ربوع مصر ، فالشعب كان ينتظر الحكومة الفاشلة التي مازال يتمسك بها مرسي ويراها ناجحه .
و أكد اسلام سعد خشبة القيادي بالوفد ان الرئيس خذل انصاره قبل معارضيه ، فلم يرقى خطابه الى متطلبات الشعب و امالهم في الخلاص من الازمات المتكررة التي تحاصرهم دائما ، بل جاء مدافعا عن الرئاسة و الحكومة بل وتمادى في اللامبالاه لينكر حالة الاخونة و التمكين في الدولة التي تؤكدها الارقام و ليس الاقاويل . 
و اضاف عقيل إسماعيل عقيل القيادي بشباب الوفد بأسيوط ان الرئيس استهزئ بالشعب و اوجاعه وجاء خطابه مخيبا للامال متحدثا عن حفنة بلطجية -على حسب تعبيره- في خطاب لايرقى ابدا الى مستوى رئيس مصر بل كان من الاحرى ان يتولى ذلك وزير الداخلية لو صدقت اقاويله ، و ختم عقيل حديثه قائلا : لقد حان وقت الرحيل . 
و عبر محمود عادل سويفي عضو اللجنة العامة لشباب الوفد ان هذه المرحلة لا تتحمل كل هذه المهاترات وقد خرج علينا الرئيس و كأنه يعيش في كوكب اخر ويتحدث اليوم عن مصالحة وطنية بعد ان كان قد اشاد بالامس بمظاهرات مؤيديه التي حرضوا فيها علنا على قتل المعارضين له و أكمل سويفي ان بالرغم من استمرار خطاب الرئيس 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *