روائع النغم تحي زكري محمد رشدي على المكشوف بالأوبرا

  تقدم مطربة الموسيقي العربية ريم كمال وفرقتها روائع النغم حفل في الثامنة مساء السبت 11 مايو علي المسرح المكشوف بقيادة المايسترو مصطفي حلمي

يتضمن الفاصل الاول  باقة من روائع زمن الفن الجميل منها ” تلات سلامات , اول مرة تحب يا قلبي  ” يشدو بها  احمد سعيد كما يقدم المطرب محمد الشامي مجوعة من اغاني الفنان الراحل محمد رشدي احتفالا بالذكري الثامنة لوفاته منها ” مغرم صبابة و متي اشوفك بلاضافة  الي فاصل موسيقي للعزف المنفرد علي العود يقدمة عازف العود سيد منصور ” .

اما الفاصل الثاني تحية المطربة ريم كمال و تشدو خلاله بمجموعة من الاعمال التراثية بالاضافة الي بباقة من اعمال كوكب الشرق و اسمهان و وردة منها ” مين يشتري الورد مني ، دارت الايام ، قلي عملك اية قلبي ، مصر التي في خاطري ، تمر حنة .

يذكر ان المطربة ريم كمال اسست فرقة روائع النغم عام 2000 لتكون احدي العناصر المؤثرة في اعادة احياء التراث وشارك معها في معظم حفلاتها مجموعة من نجوم الغناء بفرق الموسيقي العربية بدار الاوبرا المصرية .

المعروف ان ريم كمال شاركت في العديد من المهرجانات منها ” مهرجان استوك هولم للاغاني الصوفية و مهرجان القلعة ” كما حصلت علي ” الجائزة الاولي في مهرجان الدار البيضاء بالمغرب ، وجائزة احسن صوت في مهرجان الاغنية العربية بالقاهرة ، وجائزة احسن اغنية في مهرجان البحر المتوسط بتركيا ” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *