أخبار عاجلة
الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات

الرئيس السيسي ناعيا رئيس دولة الإمارات: أنعى رجلًا من أغلى الرجال، وقائدًا من أعظم القادة

في برقية عزاء نشرها الرئيس عبدالفتاح السيسي, عبر صفحته الرسمية علي “فيس بوك”, نعي الرئيس السيسي ببالغ الحزن و الأسي فقيد العروبة, الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية اليوم بعد صراع مع المرض. حيث جاء نص البرقية كالتالي…

أنعى بخالص الحزن والأسى رجلًا من أغلى الرجال، وقائدًا من أعظم القادة، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات، الذي وافته المنية بعد رحلة طويلة من العطاء، قدم فيها الكثير لبلاده وأمته، حتى صارت الإمارات نموذجًا للتطور والحداثة في منطقتنا والعالم.

ولقد كان الشيخ خليفة محبًا لمصر بحق، وصديقًا مخلصًا في كل الظروف والأحوال، فباسمي واسم شعب مصر أتقدم بالتعازي لدولة الإمارات العربية المتحدة قيادة ودولة وشعباً في هذا المصاب الجلل، وأدعو الله عز و جل أن يتغمد الفقيد الغالي … عرض المزيد

وكانت وكالة أنباء الامارات قد أعلنت عن وفاة الشيخ خليف’ في بيان جاء فيه:

تنعى وزارة شؤون الرئاسة إلى شعب دولة الإمارات والأمتين العربية والإسلامية والعالم أجمع قائد الوطن وراعي مسيرته صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة الذي انتقل إلى جوار ربه راضياً مرضياً اليوم الجمعة 13 مايو .. تغمد الله فقيد الوطن الغالي بواسع رحمته وأسكنه فسيح جناته وألهمنا جميعا الصبر والسلوان .. ” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

كما تعلن وزارة شؤون الرئاسة الحداد الرسمي وتنكيس الاعلام على المغفور له صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان ” رحمه الله ” مدة 40 يوماً اعتباراً من اليوم وتعطيل العمل في الوزارات والدوائر والمؤسسات الاتحادية والمحلية والقطاع الخاص 3 أيام اعتبارا من اليوم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *