الشيخ فالح بن غانم آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة «تذكار»

بالصور.. مأدبة سحور لشركة تذكار بحضور سفراء تركيا واذربيجان

كتب- محمد بدر:

 

على انغام الموسيقى الشرقية والعود نظمت شركة تذكار للإنتاج الفني مأدبة سحور على شرف كل العاملين في المجال الفني بالدوحة وبعض الضيوف من الدبلوماسيين الاجانب  ونجوم الرياضة العربية.

قدم الحفل الاعلامي عادل عبد الله والذي قال في كلمته: مع قرب انتهاء جائحة كورونا نوجه تحية شكر للجيش الابيض بوزارة الصحة القطرية الذي تصدوا لهذا الفيروس على مدار سنتين وان الدولة بأكملها مستعدة لاستكمال هذا التصدي خاصة مع استضافة الدوحة لبطولة كأس العالم لكرة القدم في نوفمبر المقبل.

من جانبه وجه الشيخ فالح بن غانم آل ثاني رئيس مجلس إدارة شركة «تذكار» الشكر لكل الحضور على قبولهم الدعوة ليجتمعوا مرة اخرى بعد انقطاع عامين بسبب الاجراءات الاحترازية ، وقد كانت مناسبة لتبادل الأفكار وتوطيد العلاقات بين مختلف المجالات التي كانت حاضرة خلال الحدث، وفي ختام اليوم كرم الشيخ فالح بعض من الحضور على تميزهم وتفانيه في عملهم بدولة قطر.

وفي سياق متصل قال الفنان غازي حسين ان هذه الاجتماعات هي فرصة مميزة لميلاد افكار فنية جديدة لتنفيذها ، فيما اكد الفنان ناصر عبد الرضا ان هذا السحور هو ملتقى فني اجتماعي رائع نتمنى دوامه واستمراريته، وقال الفنان  بو هلال انه يتمنى تكرار هذه المبادرات الطيبة في جميع المجالات وليس الفنية فقط ، واشار السيد حمد عبد الرضا انه من خلال هذه الملتقيات تتولد المشاريع الفنية.

وحضر السحور: السفير التركي بالدوحة مصطفى كوكصو ، والسفير الاذربيجاني بالدوحة  رشاد إسماعيلوف، بالإضافة الى لفيف من الفنانين: فالح فايز، منصور المهندي، هدية سعيد ،ياسمين ابراهيم ، انوار ، تيسير عبدالله ،اريج، عبير، خالد سالم ، والدكتور حسن رشيد، والفنان التونسي حمزة الفضلاوي.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: