غادة عادل وحسن الرداد، تصوير: هاني عبد ربه

بالصور.. فريق عمل «في نص الليل» يستعد للعرض في موسم الرياض

كتب- محمد بدر:

 

بدأ الكاتب ايمن بهجت قمر بروفات اولى اعمال مشروعه المسرحي الجديد من خلال عرض في نص الليل ولذي من المقرر عرضه ضمن فعاليات موسم الرياض بالمملكة العربية السعودية.

«في نص الليل» عمل مسرحي جديد  مستوحى من عالم الكاتب الراحل بهجت قمر، ويعتمد على اعادة تيمات مختلفة قدمها الكاتب الراحل، فيها مزيج من المسرحيات والافلام والمسلسلات الإذاعية والتلفزيونية، وتم وضعها في قالب مسرحي جديد برؤية مختلفة وعصريه كتبها ايمن بهجت قمر نجل الكاتب الراحل ، ويخرجها عمرو عرفة في اول اخراج مسرحي له .

مسرحية في نص الليل بطولة: غاده عادل وحسن الرداد ومحمد عبد الرحمن وريم مصطفى وسليمان عيد ومصطفى هريدي ومصطفى بسيط ونيللي محمود، والعمل يعتبر اول انتاج لشركة ايه بي كيه ميديا بروداكشن للمنتج ايمن بهجت قمر ABK media pro.

ويعتبر المستشار تركي ال الشيخ رئيس هيئه الترفيه بالمملكة العربية السعودية  صاحب الفضل الاول في اعادة اسم الكاتب الراحل بهجت قمر مره اخرى إلى المسرح ومن خلال هيئة الترفيه التي ترعى اهم فن في العالم وهو فن المسرح الذى بدأت تدب فيه الحياه من جديد ، مما جعل المنتجون يفكرون في العودة إلى انتاج اعمال مسرحيه ضخمه للمشاركة فى  موسم الرياض.

المسرحية تعتمد على استخدام خاصية البروجيكشن شيت والجرافيكس من خلال د. محمود صبري ، وهي تكنولوحيا متطورة تتميز بها المسارح العالمية في عروضها الحيه ، والاستعراضات للدكتور عاطف عوض احد اكبر مصممي الاستعراض في الوطن العربي والإضاءة لمدير التصوير السينمائي وائل درويش وديكور اسلام البنا والموسيقى والالحان للموسيقار محمود طلعت الذي تمثل مشاركته في العمل عودة للشكل السليم والمبهر للمسرح الاستعراضي، اشراف عام على الانتاج اسامه الخبيري، انجي عبد الحافظ.

ومن المقرر ان تعرض المسرحية في اخر شهر ديسمبر  بموسم الرياض على مسرح محمد العلي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

%d مدونون معجبون بهذه: