المطربة المصرية رحمة

بالمستندات.. صدور الحكم في قضية النصب على المطربة رحمة

كتب- محمد بدر:

اصدرت محكمة جنح مدينة نصر الجزئية حكمها رقم 4839 لسنة 2021 ضد المنتج الفني (ع . ف . ح) بالحبس سنة مع الشغل وكفالة ثلاثة الاف جنيه لخيانته الامانة والنصب على المطربة المصرية رحمة في مبلغ 75 الف جنيه منذ فبراير الماضي.
واعربت رحمة عن شكرها للقضاء المصري وانتصارها على هذا المدعي بمساعدة المستشار القانوني يوسف ابراهيم والذي تكن له كل تقدير واحترام وتشكره على وقفته بجانبها حتى صدور هذا الحكم الناجز في وقت قصير لإرجاع الحق الى اصحابه بعد وقوعها في شباك هذا النصاب باسم الترويج لبيع شقق بأسعار مخفضة لأعضاء نقابات المهن الفنية.

وتوجهت رحمة الى العميد مأمور قسم شرطة الساحل الكائن بها هذا النصاب لتنفيذ الحكم عليه بالإضافة الى عمل محضر جديد ضد المدعو (ع . ف . ح) بإيصال امانة اخر موقع عليه كتابة وببصمة يده لاستكمال باقي المبلغ المنهوب من عائلتها نتيجة شراء الشقق الوهمية.
ومن جانبه صرح المستشار القانوني للمطربة رحمة المحامي يوسف ابراهيم: ان المحكمة اصدرت حكمها في شهر يونيو الماضي وقرار تنفيذ الحكم صدر امس ونحن نثق في الشرطة المصرية ووحدة المباحث ومكتب تنفيذ الاحكام في جلب هذا النصاب –و يا الدفع يا الحبس- في قضية ايصال الـ 75 الف.
واضاف يوسف: ونحن لدينا ايصالين اخرين بتوقيع المتهم وسنتخذ كافة الاجراءات القانونية تجاهه فيما يتعلق بالإيصال الجديد البالغ قيمته 30 الف جنيه مصري ونتوقع حصوله على نفس العقوبة وصدور الحكم في فترة اسرع بسبب وجوده بالفعل داخل الحبس اذا لم يدفع مبلغ الايصال الاول.
وعلى جانب اخر اعلن المستشار يوسف ابراهيم عن نجاحه في تحقيق تعويض للمطربة رحمة في قضية اخرى ضد طبيب تجميل الأسنان الدكتور ( ا . م ) بعد ثلاث سنوات من المعاناة.
حيث أصر الطبيب على اخذ كامل الأتعاب مقدما قبل بدء عمله المتفق عليه وهو مبلغ 60 ألف جنيه قيمة 20 عدسة تجميلية للأسنان الأمامية لتنفيذ ابتسامة هوليوود (Hollywood smile)ولكنه اخطأ طبيا في عملية التجهيز وكاد ان يتسبب في كارثة داخل فم المطربة قبل ان تكمل باقي خطوات العملية واكتفت بما تسبب لها من اضرار كان من الممكن ان تفقد معها مصدر رزقها وهي مخارج الالفاظ والحروف اثناء الغناء، وبعد القضية حكمت المحكمة بإلزام الدكتور ( ا . م ) بدفع مصاريف العملية مضافا اليها تعويض عما حدث بأسنان المطربة رحمة.

المستشار القانوني يوسف ابراهيم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *