أخبار عاجلة

أهالي الجمالية: تحالف “أبو خالد و نبيه” ضربة قاضية في وجه المال السياسي وسماسرة الانتخابات

أكد أهالي قري ومدينة الجمالية بمحافظة الدقهلية, أن أعلان حملتي المحاسب محمد نجيب خالد نورالدين والمحاسب محمود نبيه اللذان عن تحالفهما في جولة الاعادة لانتخابات النواب عن دائرة “منية النصر_الجمالية”, يعد ضربة قاضية في وجه المال السياسي وسماسرة الانتخابات.
وقال عصام الشبلي, أحد شباب الجمالية: “أدعوا شباب بلدي بعدم الالتفاف لمروجي الفتن والاشاعات التي تستهدف وحدة أبناء الجمالية وقراها”, مشيرا الي أن هؤلاء من الحاقدين يعتبرون أيام الانتخابات موسما للاستزاق وبيع المباديء من النقود, مشددا علي أن البلد يجب أن تتحد خلف المحاسب محمد خالد نور الدين, الذي كان دائما ابنا بارا بأهله وخادما لهم طوال ثلاث دورات برلمانية.
 فيما قال ميمي البربري الذي كان أحد أعضاء حملة الراحل عصام راضي, وزير الري السابق, أن المتشدقين بمناصرة الصحفية أمال طرابية تحت شعار لا “فلول الوطني” هم مخادعون ويتاجرون بشعارات زائفة لآن طرابية التي أعلنت أنها مرشحة الثورة كانت أحدي مرشحات الوطني المنحل في قائمة “كوتة المرأ’ة”.
جدير بالذكر أن المحاسب محمد خالد نور الدين, يحظي بشعبية جارفة وسط أهالي الدائرة لما قدمه من خدمات وأنجزه من مشروعات كبري خلال ثلاث دورات نيابية سابقة.
وعلي جانب أخر فان المحاسب محمود نبيه, ابن مدينة الكردي يلقبونه بـ”رجل الخير” لما قدمه من خدمات من خلال رئاسته لاحدي الجمعيات الخيرية, الآمر الذي جعل أهالي مدينته يخرجون عن بكرة أبيهم لمناصرته في الجولة الآولي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *