أخبار عاجلة

ضبط طالب جامعى انتحل صفة ضابط بالمخابرات العامة بشبرا الخيمة

تمكنت مباحث القليوبية، من ضبط طالب جامعى بشبرا الخيمة، انتحل صفة ضابط بالمخابرات العامة، بقصد التردد على الأماكن والجهات السيادية.
كانت وردت معلومات للمقدم محمود ندا، معاون مباحث قسم ثان شبرا الخيمه، تفيد انتحال المدعو “محمد أ”، 26 سنه، طالب بالمعهد العالى للدراسات النوعيه، صفة ضابط بالمخابرات، وتردده على أحد المطابع بدائرة القسم، لطباعة بعض الاوراق والاكلاشيهات المنسوب صدورها لجهات سياديه.
تم اخطار اللواء عبدالعظيم نصر الدين مدير الأمن، وتم ضبط المتهم بحوزته 3 كارنيهات مدون عليها اسمه، منسوب صدورها للمخابرات العامه.
و بمواجهة المتهم اعترف بحيازته للمضبوطات بقصد تسهيل دخوله لبعض الأماكن، والمرور من الاكمنه بصوره أمنه، والتباهى والتفاخر بذلك بين المواطنين.
كما تم بإرشاده ضبط كميه كبيره من الكروت الشخصيه و2 أكلشيه أحدهم مدون عليه عبارة ” صندوق تحيا مصر “، والاخر مدون عليه ” دار رساله التعليمي “، وشهادة تقدير منسوب صدورها للمخابرات العامه.
واعترف بقيامه بطباعة تلك الاوراق بمساعدة صاحب إحدى المطابع وعامل بها.
تم ضبط المتهمين، وبمواجهتهما بما جاء بأقوال الأول، اعترفا بطباعة الكارنيهات والكروت الشخصيه له.
تم التنسيق مع إدارة الأمن الوطنى بالقليوبيه، التي كلفت إدارة البحث الجنائي بالتحرى عن الواقعه، وتحرر عن ذلك المحضر رقم14329 جنح قسم ثان شبرا الخيمه لسنة 2015، وجار العرض على النيابه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *