أخبار عاجلة

وزير الإتصالات يحمل أخبار مفرحة لمستخدمي الإنترنت

كشف وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المهندس عاطف حلمي، عن وجود تنسيق بين الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ومسؤولي شركات الإنترنت من أجل تقديم مفاجأة سارة لمشتركي الإنترنت، لافتا إلى أن هناك حملة ترويجية سيتم إطلاقها من جانب الشركات مطلع شهر ديسمبر المقبل.

وشدد الوزير، في تصريحات صحفية لة ، على اهتمامه الشديد بملف تحسين خدمات الإنترنت، قائلا: “حرصت خلال الفترة الماضية على الالتقاء بمسؤولي شركات الإنترنت لحثهم على تحسين جودة الخدمة مع مراعاة تخفيض الأسعار، وبالفعل سيشعر المواطنون بذلك خلال أيام قليلة”.

وأشار حلمي إلى أن البنية التحتية للاتصالات بمصر تعاني من عدم إدخال أي تحسينات عليها منذ زمن طويل، وبالتالي تأثرت بشدة في الآونة الأخيرة مع التزايد الضخم في أعداد المستخدمين، منوها إلى أن الوزارة تعمل على تنفيذ خطة متتالية ستبدأ في القريب العاجل من خلال إتاحة خدمات الإنترنت عبر الأقمار الصناعية لتوصيل خدمات الإنترنت للأماكن النائية، بجانب قيام الشركة المصرية للاتصالات بإحلال الكابلات النحاسية المتهالكة بكابلات الألياف الضوئية.

ومن جانبه أكد الرئيس التنفيذي للجهاز القومي لتنظيم الاتصالات المهندس هشام العلايلي، أنه اتفق بالفعل مع شركات الإنترنت على طرح عروض جديدة مطلع الشهر المقبل، بغرض تشجيع المشتركين الجدد.

وأوضح العلايلي في تصريحات صحفية ، أن العروض ستكون بأسعار مناسبة للغاية وفي متناول الجميع وفقا لاحتياجات كل مشترك، مضيفا “كل شركة ستقدم عروضا تناسب سياستها المالية، فالجهاز ليس من اختصاصاته تسعير الخدمات إنما التصديق على الأسعار المقترحة من جانب الشركات مع إمكانية رفضها وفقا لضوابط وأسس معينة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *