أخبار عاجلة

بالصور… مصر للطيران تستقبل “رامي عاشور” الفائز ببطولة العالم للاسكواش بالورود فور عودته من الدوحة

وصل إلي مطار القاهرة الدولي مساء اليوم الاثنين لاعب الإسكواش الدولي رامى عاشور قادما من الدوحة علي متن رحلة مصرللطيران بعد فوزه بلقب بطل العالم للإسكواش في المسابقة الدولية التي اقيمت بقطر.

وقد قامت مصرللطيران بدور الناقل الرسمى لبطل لعبة الاسكواش وقدمت له كافة التسهيلات خلال رحلة الذهاب والعودة. كما كان في استقباله بالورود في مطار القاهرة فريق من العلاقات العامة بمصر للطيران وميناء القاهرة الجوي لإنهاء اجراءات وصوله وسط عدد من الجماهير .

هذا وقد صرح الطيار هشام النحاس رئيس مجلس ادارة شركة مصرللطيران للخطوط الجوية ” أن الشركة لا تدخر جهداً لتقديم دعمها الكامل لكافة الرياضيين المصريين في مختلف المجالات ، لذا فنحن حريصون علي توفير كافة تسهيلات السفر اللازمة لهم من أجل الارتقاء بمستوى الرياضة المصرية على المستوى العالمي ، ومن واجبنا تجاه مثل هذه النماذج الرائدة أن نرعاها ونقدم لهم أفضل وسائل الرعاية والإهتمام “.

ومن جانبه أعرب رامي عاشور عن شكره وتقديره لمصرللطيران علي دعمها ورعايتها له وأنه يتفاءل بالسفر علي متن طائراتها بإعتبارها الشركة الوطنية التي تخدم الإقتصاد القومي. كما أشاد اللاعب بحسن استقبال طاقم الرحلة له وبكرم الضيافة ومستوي الخدمة ودرجة الرفاهية والتكنولوجيا المتوفرة علي الطائرة “.

كما أعرب عاشور عن سعادته بعودته إلي اللعب من جديد بعد الإصابة التي تعرض لها مؤكدا أنه سيواصل مشواره نحو المشاركة في العديد من البطولات الدولية والمنافسة بقوة علي حصد الالقاب،

جدير بالذكر أنه من المقرر أن تنقل مصرللطيران الخميس القادم بعثة النادي الأهلي إلي أبيدجان لمواجهة فريق سيوي سبورت يوم السبت في ذهاب نهائي بطولة الكونفدرالية في إطار رعايتها لكافة الفرق والأندية المصرية المشاركة في البطولات الدولية .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *