أخبار عاجلة

القبض على «بائعين» عطلا حركة القطارات ببني سويف

القي رجال الشرطه ببني سويف القبض علي بائعين بالقطارات تشاجرا مع سائق قطارسريع قادم من الصعيد متجه للقاهره وتسببا في تعطيله قرابة النصف ساعه .

كان العقيد عمرو العدل مأمور مركز شرطة الفشن جنوب بني سويف قد تلقي أستغاثه من ناظر محطة سكة حديد مدينة الفشن يفيد قيام بائعان بالقطارات بإيقاف القطار رقم 2201 القادم من أسيوط والمتجه للقاهره في مدينة الفشن عن طريق شد فرامل القطار وغرفة الهواء واجبار السائق علي الوقوف في محطه غير مقرر وقوفه بها وهي محطة مدينة الفشن وتشاجرهم مع سائق القطار وتعطيل حركة القطار وايقافه لمدة نصف ساعه .

وعلي الفور أسرع العقيد عمرو العدل مأمور مركز شرطة الفشن والمقدم مدحت قرني نائب المأمور والرائد محمد ابراهيم رئيس مباحث الفشن الي محطة سكة حديد الفشن حيث تم القاء القبض علي كلا من ربيع سيد محمد 48 سنه بائع بالقطارات و عبد الله جمال مرزوق 23 سنه بائع بالقطارات .

تبين من تحقيقات رجال الشرطه أن المتهمان أستقلا القطار أثناء وقوفه في محطة مغاغه بمحافظة المنيا وطلبا من السائق الوقوف في محطة الفشن فرفض السائق فقام المتهمان بجذب فرامل اليد الموجوده في عربات القطار لأستخدامها في حالة الطواريء أمام محطة سكة حديد الفشن واجبرا السائق علي ايقاف القطار وتعطيله 30 دقيقه ونشبت بين المتهمان والسائق مشاده كلاميه كادت أن تتطور الي مشاجره لولا تدخل رجال الشرطه المتواجدون في المحطه .

تم التحفظ علي المتهمين وحرر المحضر رقم 18747 جنح الفشن لسنة 2014 واخطرت النيابه للتحقيق .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *