أخبار عاجلة

بالصور..مسرحية لحث المواطنين على المشاركة السياسية بالشرقية تحت عنوان «نوّاب على الأبواب»

أقامت جمعية الشباب للسكان والتنمية بمحافظة الشرقية مسرحية تحت عنوان “نواب على الأبواب” وذلك بمركز الخدمات والرعاية الكاملة للطفولة بمدينة الزقازيق، ضمن مشروع “انتخب مصر” الذى تنفذه الجمعية ويهدف إلى توعية المواطنين بأهمية المشاركة المجتمعية بصفة عامة والسياسية بصفة خاصة .
وتخللت المسرحية مشاهد حياتية تتضمن التعرف على أدوار ومهام واختصاصات مجلس النواب والنظام الانتخابى، وكيفية الادلاء بالصوت الانتخابى، وحث المواطنين على المشاركة الفعالة والإيجابية فى الحياة السياسية والمجتمعية .
جاء ذلك فى حضور عدد كبير من القيادات الشعبية والتنفيذية بمحافظة الشرقية، وعدد من منظمات المجتمع المدنى، والإعلاميين والعديد من المواطنين .
وعلى هامش العرض المسرحى قام عدد من الشعراء بإلقاء قصائد شعرية عن حب مصر والحث على المشاركة الايجابية داخل المجتمع من أجل بناء الوطن .
وفى الختام، رحّبت أنجى شوقي، بالحضور والقيادات الشعبية والتنفيذية التى حرصت على المشاركة بالعرض المسرحى وأشادت به وبأهميته فى التنمية السياسية لأفراد المجتمع، موضحة استمرار أنشطة المشروع خلال الفترة القادمة فى مجال التوعية بأدوار واختصاصات مجلس النواب بأساليب مختلفة، منها ” المعسكرات الكشفية، والأوبرت الغنائى، والعروض المسرحية، وحملات طرق الأبواب، والأنشطة الرياضية” .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *