أخبار عاجلة

بالصور … إجتماعاً طارئاً فى دمياط لبحث مواجهة إنقطاع الكهرباء

عقد اللواء محمد عبد اللطيف منصور محافظ دمياط، إجتماعاً طارئاً بالأجهزة التنفيذية ورؤساء الوحدات المحلية ومديري الخدمات بالمحافظة بحضور اللواء فايز شلتوت سكرتير عام المحافظة واللواء إلهامي عارف السكرتير العام المساعد والمهندس سامي بدير رئيس قطاع الكهرباء بدمياط .

حيث أكد المحافظ على أهمية إحكام السيطرة على أبراج الكهرباء بنطاق المحافظة وتشكيل مجموعات عمل مناوبة للمرور على الأبراج بكل وحدة محلية وكذلك مناوبة الفنيين بقطاع كهرباء دمياط على المحولات ولوحات التوزيع وأعمدة الإنارة العامة .

مؤكداً على أن المحافظة مسئولة عن كافة الأبراج الموجودة فى نطاق حدودها، ودعى المحافظ العمد والمشايخ والمواطنين المتطوعين بالقرى والمدن للتنسيق مع الوحدات المحلية لحماية الأبراج والشبكات .

وطالب المحافظ مدير عام التموين بالتنسيق مع قطاع الكهرباء بمواعيد فصل التيار للتعامل مع المخابز والمطاحن ومحطات الوقود الرئيسية .

وأكد المحافظ على تشكيل لجنة عليا بالمحافظة لمتابعة الجدول اليومي لتخفيف الأحمال الوارد من مركز التحكم الرئيسي بعدد ساعات فصل التيار بإخطار مسبق، كما شدد على أهمية توعية المواطنين بترشيد الاستهلاك والحد من إستخدام الأجهزة الكهربائية فى ساعات الذروة وإتباع استخدام اللمبات الموفرة بالمنازل والمحال التجارية والصناعية .

وطالب أيضاً بتخصيص فرد أمن لكل دائرة حكومية لمتابعة تطبيق الإرشادات على المقار الحكومية بأنواعها بلا إستثناء .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *