أخبار عاجلة

الألاف يتوافدون على الحدائق والمتنزهات بكفرالشيخ وإرتفاع أسعار الفسيخ والرنجه

توافد صباح اليوم الألاف من مواطنى كفر الشيخ والمحافظات المجاورة الى مصيف بلطيم والحدائق العامة والمتنزهات للاحتفال باعياد الربيع ( شم النسيم ) ، فى جو ربيعى ساعد على الاستمتاع بيوم جميل وسط الخضروات وشواطىء النيل .

ففى مدينة كفرالشيخ شهدت حدائق صنعاء والخالدين والاستاد الرياضى إقبالاً كثيفاً وسط فرحة غامرة ، وقال العميد محمد طلبه، مدير عام حدائق صنعاء، إنه تم تعزيز التواجد الأمنى حول الحدائق وداخلها للتدخل عند وقوع مشاجرات، أو ما يعكر صفو المتنزهين ، كما تم نشر عشرات من المخبرين السريين لمنع التحرش.

وشهدت المدن المطلة على نهر النيل بفوه ومطوبس ودسوق توافد عدد كبير من المواطنين ليستمتعوا بالرحلات النيلية ، والاستمتاع بالزهور بحديقة الأسرة والطفولة والصفا وحديقة الميدان الإبراهيمي بمدينة دسوق وقناطر أدفينا مطوبس وحديقة العائلات بفوه .

كما شهدت محلات بيع الفسيخ إقبالا متوسطا عن الأعوام السابقة نظرا لارتفاع أسعاره التي وصلت إلى 60 و100جنيها خاصة بمدينتي دسوق وسيدي سالم وفوه لشهرتهما بصناعة الفسيخ .

وعلى جانب اخر فقد امتلأ مصيف بلطيم بالمواطنين، الذين توافدوا منذ الساعات الاولى من صباح اليوم قادمين من المحافظات المجاورة ومن قرى ومراكز كفرالشيخ العشر ، وتم تشديد التواجد الأمنى خوفا من حدوث أى مشاجرات، وتواجد عدد كبير من فرق الإنقاذ على الشواطئ.

 

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *