أخبار عاجلة

محافظ الجيزة يأمر بإعداد قائمة سوداء بالمقاولين المتقاعسين وحظر التعامل معهم

قررت محافظة الجيزة إعداد قائمة سوداء بالمقاولين المتقاعسين عن إنهاء المشروعات المسندة إليهم فى مواعيدها المحددة سلفاً مما يتسبب فى تعطيلها وعدم دخولها الخدمة وبالتالى عدم إستفادة المواطنين منها .

وحذر الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة رؤساء الأحياء من المتعاقد مع أياً من هؤلاء المقاولين والعمل فقط مع الملتزمين قائلاً لهم { المقاول إللى ينجحنا إشتغلوا معاه واللى يعطلنا مشوه ومفيش حاجة إسمها مقاول الحى } .

وأكد عبد الرحمن لرؤساء الأحياء أمامنا أعمال ومهام كبيرة وعلينا تحرى الدقة فى إختيار المقاولين التى نتعامل معهم .

وأعلن عبد الرحمن عن تخصيص 74 مليون جنيه دعم إضافى من الدولة للمحافظة للتوسع فى مشروعات الطرق ورصف الشوارع مشدداً على رؤساء الأحياء سرعة الإنتهاء من إعداد قائمة بالمشروعات الملحة ووضع أولويات فى التنفيذ خلال أسبوع وتحديد الشوارع التى سيتم البدء فى تنفيذها . مشددا علي انه لا تهاون فى تنفيذ قرارات الإزالة الصادرة للمخالفات وفرض هيبة القانون على الجميع وقال لرؤساء الأحياء { لا تتحججوا بالدراسات الأمنية فى عدم التنفيذ } .

وأضاف أن المخالفات تكاد تكون يومية ولا بد من مواجهتها قبل أن تتفاقم مع أهمية حرمان المخالف من الإستفادة من المخالفة .

وشدد عبد الرحمن على كافة القيادات التنفيذية بالإهتمام بالنظافة العامة ورفع القمامة أولاً بأول من خلال 3 ورديات والتعاقد على آلات ومعدات للمعاونة فى رفع المخلفات مع بدء حملات بالتنسيق مع الرى لتطهير مخرات السيول بالمراكز والمدن بمناسبة حلول فصل الشتاء وإحتمالات هطول الأمطار .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *