رياضة عالمية

رئيس «كاف» يكرم مشجع من زيمبابوي وصل إلى القاهرة سيرا على الأقدام

رئيس «كاف» يكرم مشجع من زيمبابوي وصل إلى القاهرة سيرا على الأقدام

17/07/2019

التقى أحمد أحمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، بالمشجع "الفين زاكاتا" الذي وصل إلى القاهرة منذ أيام سيرا على الأقدام قادما من زيمبابوي لحضور مباريات كأس الأمم الأفريقية "كان مصر 2019".

صورة

سفير مصر بالجزائر: أصدرنا 5400 تأشيرة للمشجعين الجزائريين لحضور كأس الأمم الأفريقية

09/07/2019

قال السفير أيمن مشرفة سفير مصر لدى الجزائر إن السفارة أصدرت 5400 تأشيرة للجمهور الجزائري لتشجيع منتخب بلاده في بطولة كأس الأمم الافريقية المقامة حاليا بمصر.

صورة

سهام الزعيري: مشاركتنا في فعاليات بطولة العالم بـ«حضرموت» رسالة للعالم

05/07/2019

في تصريح لها أكدت الكاتبة الصحفية سهام الرعيري, عضو لجنة التدريب بالمنتدي المصري للاعلام, أن مشاركتها ضمن وفد مصري يضم رئيس اتحاد الملاكمة المصري, والبطل المصري الملاكم أيمن جلال فتحي, الي جانب عدد الاعلاميين والصحفيين, كانت تجربة فريدة من نوعها بعد زيارتها لمحافظة حضرموت, وعدد من المدن اليمنية, الي جانب لقاء عدد من المسئولين اليمنيين علي هامش فعاليات البطولة تعد بمثابة رسالة قوية للعالم علي وحدة الشعوب العربية وأهمية الرياضة في دهم ترابط الشعوب.

صورة

ستاد السويس ينهى استعداداته لاستقبال مباريات المجموعة الخامسة

22/06/2019

انهى ستاد السويس الجديد استعدادته لاستقبال مباريات الجولة الاولي من المجموعة الخامسة لنهائيات كأس الأمم الافريقية والتي تضم منتخبات تونس ومالي وموريتانيا وانجولا .والتي من المقرر لها ان تنطلق يوم الاثنين المقبل بقاءات تونس مع أنجولا ومالي مع موريتانيا

صورة

وزير الرياضة يلتقي «صلاح» و«النني» عقب ودية تنزانيا

14/06/2019

التقي الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة ، والمهندس هاني أبو ريدة رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم، الكابتن محمد صلاح ، والكابتن محمد النني، لاعبي المنتخب الوطني لكرة القدم، وذلك عقب المباراة الودية ببن منتخب مصر ومنتخب تنزانيا والتي انتهت بفوز منتخب مصر بهدف دون رد ، وذلك علي استاد الجيش المصري ببرج العرب بالاسكندرية.

صورة

صبحي: «فندق الاستاد» صرح كبير يوفر جميع متطلبات الفرق الرياضية والمنتخبات

21/05/2019

قال الدكتور اشرف صبحي - وزير الشباب والرياضة : " يعد فندق ستاد القاهرة صرحاً كبيراً ينضم لمجموعة المنشآت التي تخدم وتستضيف الفرق والمنتخبات وسيوفر جميع متطلبات الفرق الرياضية ، ويمثل أولى الخطوات التنفيذية لقرار فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية بتحويل هيئة استاد القاهرة إلى هيئة اقتصادية".

صورة

صلاح يكشف أسراره مع ليفربول

01/11/2018

وثق ليفربول الإنجليزي رحلة نجمه المصري محمد صلاح مع النادي، منذ سمع عنه لأول مرة حتى انتقل إليه في صيف العام الماضي قادما من روما الإيطالي.

صورة

رونالدو: مقصيتي في «يوفتنوس» أجمل من هدف «صلاح»

30/09/2018

لمّح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى تجاهل هدفه "المقصي" الذي سجله في شباك فريقه الحالي يوفتنوس في بطولة دوري أبطال أوروبا عندما كان يلعب لفريق ريال مدريد الإسباني.

صورة

ميسي: علي أن أطور مستواي في ركلات الجزاء

16/09/2018

أثارت تصريحات للأرجنتيني، ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الإسباني، صدمة في نفوس جماهير برشلونة، بعدما أقر بأنه يحتاج إلى تحسين مهاراته في تسديد ركلات الجزاء.

صورة

وزارة الرياضة تدعم اللجنة الأولمبية بـ 12 مليون جنيه

06/09/2018

وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على صرف مبلغ 11879700 ألف جنيه (11 مليون و879 ألف و700 جنيه) قيمة الموازنة التي طلبتها اللجنة الأولمبية المصرية للصرف على تجهيزات البعثات المصرية المشاركة في دورة الألعاب الاوليمبية للشباب بالأرجنتين خلال الفترة من 6 إلى 28 أكتوبر 2018.

صورة

بالصور| العين الاماراتى في جولة سياحية بمنطقة الأهرامات

25/08/2018

نظمت وزارة الشباب والرياضة, جولة سياحية على هامش استضافة مصر لبطولة كاس السوبر الاماراتى شارك فيها فريق العين الإماراتى, حيث أشار الدكتور اشرف صبحى وزير الشباب والرياضة, ان مثل هذه البطولات تساهم في دعم السياحة بشكل عام و السياحة الرياضية بشكل خاص و فرصة متميزة للتعريف بمنشات مصر الرياضية وموجها الشكر للدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة ود خالد العنانى وزير الاثار على دعمهم في الأنشطة والفاعليات الرياضية والشبابية.